الدماطي بعد تصريحات الفراج: الأهلي أبقى الكرة المصرية على قيد الحياة



أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن القلعة الحمراء هي من أبقت الكرة المصرية على قيد الحياة، معربًا عن تمنيه بأن تسير باقي المنظومات الكروية في مصر على نفس طريقة منظومة المارد الأحمر.

وكتب الدماطي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لو عايزين نعترف بالخطأ ونصلح يبقي لازم نقول ان كلام الاعلامي السعودي صحيح 100% ودي حقيقة حتى لو كانت مؤلمة".

وأضاف: "أما لو كالعادة عايزين نتجاهل الحقايق حنقلبها شتيمة ومش حنصلح أي حاجة.. مع كامل الاحترام للجميع، منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكورة المصرية على قيد الحياة".

وتابع: "المنظومة اللي اتحاربت على مدار سنين عشان تبقي فاشلة زي غيرها هي من تعطي الكورة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية، ياريت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا".

وتأتي تصريحات الدماطي بعد ساعات قليلة من نظيرتها التي أدلى بها الإعلامي السعودي وليد الفراج، وقلل خلالها من الدوري المصري وقمة الأهلي والزمالك، مقارنةً بالإمكانيات التي يمتلكها الدوري السعودي حاليًا.

وقال الفراج عبر برنامج أكشن مع وليد عبر قناة إم بي سي أكشن: "أحب الأهلي، وأحترم الكرة المصرية، لكن هذا الديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير.. (ديربي ايه اللي مفيهوش جماهير، واللاعيبة...)".

وأضاف وليد الفراج قائلًا: "انظروا لأسماء الدوري السعودي.. أعرف أنك تعشق بلدك وأنا أحب مصر والدوري المصري، لكن أرجوك (خليك على جنب.. دوري ايه اللي مبيشوفوش غير أهل بلده؟ بتتكلم على دوري ينقل عبر 40 قناة على مستوى العالم.. حاول تتكيف مع المرحلة المقبلة) ".

ويشهد الدوري السعودي طفرة كبيرة في الوقت الحالي، بعد انضمام أبرز نجوم العالم من اللاعبين لأنديته المختلفة، ومن بينهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وسيرجي ميلينكوفيتش ومالكوم وساديو ماني وأليكس تيليس ورياض محرز وفيرمينيو وسانت ماكسيميان، بالإضافة لكريستيانو رونالدو، المتواجد من الموسم الماضي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا