رئيس رابطة الأندية يرد على محاولات التقليل من الكرة المصرية



رد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية بقوة على محاولات التقليل من الكرة المصرية، في ظل ارتفاع القيمة التسويقية لبعض الدوريات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط.

وكتب أحمد دياب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء اليوم السبت: "ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط، شاء من شاء وأبى من أبى".

وتأتي تصريحات دياب المقتضبة بعد ساعات قليلة من نظيرتها التي أدلى بها الإعلامي السعودي وليد الفراج، وقلل خلالها من الدوري المصري وقمة الأهلي والزمالك، مقارنةً بالإمكانيات التي يمتلكها الدوري السعودي حاليًا.

وقال الفراج عبر برنامج أكشن مع وليد عبر قناة إم بي سي أكشن: "أحب الأهلي، وأحترم الكرة المصرية، لكن هذا الديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير.. (ديربي ايه اللي مفيهوش جماهير، واللاعيبة...)".

وأضاف وليد الفراج قائلًا: "انظروا لأسماء الدوري السعودي.. أعرف أنك تعشق بلدك وأنا أحب مصر والدوري المصري، لكن أرجوك (خليك على جنب.. دوري ايه اللي مبيشوفوش غير أهل بلده؟ بتتكلم على دوري ينقل عبر 40 قناة على مستوى العالم.. حاول تتكيف مع المرحلة المقبلة) ".

ويشهد الدوري السعودي طفرة كبيرة في الوقت الحالي، بعد انضمام أبرز نجوم العالم من اللاعبين لأنديته المختلفة، ومن بينهم كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو وسيرجي ميلينكوفيتش ومالكوم وساديو ماني وأليكس تيليس ورياض محرز وفيرمينيو وسانت ماكسيميان، بالإضافة لكريستيانو رونالدو، المتواجد من الموسم الماضي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا