أون تايم سبورتس: الأهلي يستقر على التعاقد مع ثنائي هجومي أجنبي



أكدت تقارير صحفية استقرار النادي الأهلي على التعاقد مع ثنائي هجومي أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرةً إلى احتمالية السماح برحيل محمد شريف، لاعب المارد الأحمر على سبيل الإعارة.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: "في النادي الأهلي تم الاستقرار على التعاقد مع ثنائي هجومي أجنبي.. مهاجم يتم قيده فوق السن، ومهاجم آخر يتم قيده تحت السن".

وأضاف: "اللائحة تتيح للأهلي التعاقد مع لاعبين أجانب تحت السن مثلما حدث مع محمد الضاوي كريستو، وإدارة الكرة بالأهلي استقرت على ضم مهاجم فوق السن وآخر تحت السن، وهذا سيفتح الباب لإعارة محمد شريف".

وتابع: "شريف وصل له عرضًا تركيًا ولم يتم الموافقة عليه منذ فترة، والآن الباب تم فتحه لرحيل شريف على سبيل الإعارة في حال قدوم الثنائي الأجنبي، والأغلب والأقرب أن تكون إعارة محمد شريف خارج مصر".

وأكمل: "سمعنا أحاديث كثيرة حول انتقال محمد شريف إلى الخليج السعودي، وحاولنا التحقق من ذلك لكننا لم نصل لمعلومة رسمية أو شبه رسمية بشأن وجود مفاوضات من الخليج مع محمد شريف والأهلي.. من الممكن أن يحدث ذلك في الأيام القادمة، ولكن حتى الآن لم نتحقق من وجود عرض رسمي من الخليج".

وأتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته قائلًا: "في حال قدوم الثنائي الأجنبي سيحصل محمد شريف على الضوء الأخضر للرحيل على سبيل الإعارة لتأمين مستقبله خارج مصر سواء في الدوري التركي أو إحدى الدوريات الخليجية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا