صحيفة جنوب إفريقية: كايزر تشيفز يخطط للتعاقد مع والتر بواليا



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اهتمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالتعاقد مع والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، في إطار خطته لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة إديسكي تايمز الجنوب إفريقية أن إدارة نادي كايزر تشيفز تسعى للتعاقد مع مهاجم صريح في الوقت الحالي، من أجل تعزيز الخط الأمامي للفريق في الموسم الجاري.

وأشار التقرير إلى أن مسئولي نادي كايزر تشيفز يوجهون أنظارهم تجاه والتر بواليا، للتعاقد معه في الصيف الجاري، وذلك في ظل وضعه على قائمة المعروضين للبيع من إدارة النادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن وكيل أعمال والتر بواليا، قام بعرض خدماته على نادي الرجاء البيضاوي المغربي، إلا أنه لم تبدأ أي مفاوضات رسمية لإتمام تلك الصفقة حتى الآن.

يُذكر أن الكونغولي بواليا، البالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2021، قادمًا من الجونة، ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2025 مع المارد الأحمر.

وخاض والتر بواليا مع النادي الأهلي 31 مباراة، أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين، إلا أنه رحيل عن صفوف الفريق بعد 6 أشهر فقط، ليخوض عدة تجارب على سبيل الإعارة، مع فرق مالاتيا سبور التركي والسيلية القطري والقادسية السعودي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا