مصطفى سعد ميسي يرحل نهائيا عن الأهلي



رحل مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بصفة نهائية عن المارد الأحمر، وذلك بعد موسم واحد من انضمامه للقلعة الحمراء، حيث وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي زد.

وأوضح أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد في تصريحات لإذاعة أون سبورتس اف ام أنه تم التعاقد مع مصطفى سعد ميسي في صفقة شراء نهائي، قادمًا من الأهلي، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى الفريق لمدة 4 مواسم.

وكان مصطفى سعد قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من سيراميكا كليوباترا في الصيف الماضي، إلا أنه انتقل في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لصفوف سموحة، ثم عاد للأهلي مع نهاية الموسم الماضي.

يُذكر أن مصطفى سعد، البالغ من العمر 21 عامًا والمتأهل مع المنتخب المصري تحت 23 عامًا لأولمبياد باريس كان قد خاض مباراتين فقط مع الأهلي منذ انتقاله للمارد الأحمر، قبل أن يرحل لسموحة، الذي خاض معه 18 مباراة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 3 آخرين.

الجدير بالذكر أن مصطفى سعد هو ثالث المنتقلين إلى نادي زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، قادمًا من الأهلي في الصيف الجاري، بعد علي لطفي وشادي حسين، بالإضافة لمحمد أشرف، الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وفي سياق متصل، أكد أحمد عبد الله أن نادي زد توصل لاتفاق لضم عدد من اللاعبين الأجانب في الصيف الجاري، مُشيرًا إلى اهتمام فريقه بالتعاقد مع 5 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى لاعب آخر حتى السن.

وأتم أحمد عبد الله تصريحاته قائلًا: "وصلنا لاتفاق مع لاعبين أجانب، لقد تعاقدنا مع عدد منهم ونتفاوض مع آخرين، ومعظمهم لم يسبق له اللعب في الدوري المصري، عدا لاعب واحد فقط.. نهتم بضم 5 لاعبين أجانب، بالإضافة للاعب آخر تحت السن".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا