محمد أشرف ينتقل إلى زد



أعلن نادي زد التعاقد مع محمد أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك في إطار خطة النادي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أحمد عبد الله، المدير التنفيذي لنادي زد في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام أنه تم التعاقد مع محمد أشرف، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ونفى أحمد عبد الله أن يكون هناك توأمة مع النادي الأهلي، بداعي كثرة عدد اللاعبين المنضمين لفريق زد في الصيف الجاري من المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن تلك الخطوة تأتي في ظل قرار اتحاد الكرة بالسماح بإعارة 7 لاعبين فقط من كل فريق.

وقال عبد الله: "نريد تكوين فريق جيد يكون مزيجًا من عناصر الخبرة مع لاعبين صغار لأننا مشروع شبابي.. نريد لاعبين صغار في السن كي يتماشى هذا مع فكر النادي".

وأضاف المدير التنفيذي لنادي زد: "اختياراتنا للاعبين تكون بناءً على متابعات وإحصائيات.. دفعنا بعدد من اللاعبين الناشئين في الفريق الأول ويتدربون مع مجدي عبد العاطي في فترة الإعداد حاليًا كي يشاركوا مع الفريق في الموسم القادم".

وأتم أحمد عبد الله تصريحاته مُشيرًا إلى أن نادي زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز قد تعاقد مع أحمد قطة وعبد الله مجدي، ثنائي نادي بيراميدز في الصيف الجاري، على سبيل الإعارة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا