الملخص الكامل لأحدث تصريحات كولر عن «اعتداءات تونس ومعاملة الجماهير ومفاوضات الخطيب»



تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء، وبمسيرته التدريبية، وذلك خلال حديثه مع صحيفة نويه تسوريشر تسايتونج السويسرية.

وسلط كولر، الذي يقضي فترة الإجازة ببلاده حاليًا الضوء خلال تصريحاته على فترة الراحة الطويلة التي ابتعد فيها عن التدريب قبل تولي القيادة للفنية للمارد الأحمر، وكذلك مفاوضاته مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية الملخص الكامل لتصريحات مارسيل كولر:

1 - أكد مارسيل كولر تدخله مع محمود الخطيب قبل عدة أيام لتأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك نظرًا لأهمية حصول اللاعبين على راحة طويلة، عقب نهاية الموسم الماضي.

كولر يتدخل مع الخطيب لتأجيل مباراة السوبر الإفريقي

2 - أوضح كولر أنه يتفاوض مع محمود الخطيب، في الوقت الحالي، من أجل تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه لا يضع خططًا بعيدة المدى لمسيرته التدريبية.

كولر يعلنها: أتفاوض مع الخطيب لتجديد عقدي مع الأهلي

3 - أفاد مارسيل كولر أن الاحتفالات بالألقاب في مصر تختلف عن أوروبا، مُشيرًا إلى أنه احتفل بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بالاسترخاء في جبال سويسرا، بعد حرمان الفريق من الاحتفال به في المغرب.

كولر: حرمنا من الاحتفال بدوري أبطال إفريقيا.. اكتفيت بالاسترخاء في جبال سويسرا

4 - أشار كولر إلى أنه سبق له رفض العديد من العروض العربية والإفريقية التي وردت له من قبل، مُؤكدًا أنه قرر تغيير رأيه عند وصول عرض النادي الأهلي في الصيف الماضي.

كولر: كنت أرفض العروض العربية والإفريقية.. والخطيب أحد أسباب انتقالي للأهلي

5 - كشف كولر عن وجود حالة من التعصب حول الأهلي، مُشيرًا إلى الصعوبات التي يعيشها مع الفريق، ومن بينها الاستعداد الدائم لحدوث المفاجآت في جدول المباريات، ودرجات الحرارة المرتفعة.

كولر كاشفا عن صعوباته مع الأهلي: هناك جو متعصب حول النادي

6 - أكد كولر، أن الأهلي تعرض للاعتداءات خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي، مُشيرًا إلى وجود شخص يقوم بحمايته في الملاعب، خلال مباريات المارد الأحمر.

كولر: مع الأهلي واجهت شيئا لأول مرة في مسيرتي.. وهناك من يحميني في المباريات

7 - أوضح كولر أن عددًا من جماهير المارد الأحمر يغيرون معاملتهم له عند تلقي أي هزيمة، مُشيرًا إلى أنه مازال يحاول استكشاف بعض الأمور الثقافية المصرية.

كولر: بعض مشجعي الأهلي يغيرون معاملتهم معي عند الهزيمة

8 - أفاد مارسيل كولر أنه تألم كثيرًا عندما قرر رفض عرض تدريب منتخب سويسرا، مُشيرًا إلى أنه يحتاج في بعض الأحيان الحصول على راحة طويلة لتحديد شكل مستقبله.

كولر: تألمت عندما رفضت عرض تدريب منتخب سويسرا

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا