كولر: مع الأهلي واجهت شيئا لأول مرة في مسيرتي.. وهناك من يحميني في المباريات



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك من يحميه في الملاعب خلال المباريات، مُشيرًا إلى أن الأجواء في بطولة الدوري المصري الممتاز تكون متوترة.

وقال كولر في تصريحات لصحيفة نويه تسوريشر تسايتونج السويسرية: "المباريات في دوري أبطال إفريقيا؟ في السودان، تعرضنا لإطلاق النار بالغاز المسيل للدموع من قبل مشجعي الخصم. في التدريب الختامي قبل مباراة الهلال، طارت قنبلة دخان من الخارج إلى الملعب".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "لم نر في البداية ما حدث، ولكن بعد ذلك بدأت أعيننا في الحك. وعرف اللاعبون الذين كانوا في الفريق لفترة أطول على الفور ما حدث، ومنعونا من فرك أعيننا.. اضطررنا إلى غسل أعيننا بالماء وإيقاف التدريب. لم أواجه مثل هذا الشيء من قبل".

وتابع: "في تونس، لعبنا في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا ضد نادي الاتحاد المنستيري. كان الملعب مليئًا بالناس، وكان الصوت مرتفعًا. تمكنا من تسجيل هدف الفوز في وقت متأخر من الوقت الإضافي".

وأكمل: "على الرغم من أنها كانت مجرد مباراة الذهاب، إلا أن الأجواء اشتعلت في الملعب حينها. وطارت الزجاجات البلاستيكية على أرض الملعب وفي اتجاه مقاعد البدلاء".

وواصل: "كيف أتعامل مع هذه المواقف؟ كان ذلك مؤثرًا. لم أكن معتادًا على مثل هذه الأجواء. لحسن الحظ، كانت هناك مضمار بين أرض الملعب والمدرجات، لذا سقطت الزجاجات بعيدًا قليلاً.. بالإضافة إلى ذلك، لدي دائمًا حارس شخصي بجانبي في المباريات".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "في الدوري، يلعب 18 ناديًا، وفي هذا الموسم، هناك مدرب واحد فقط لم يتم تغييره مثلي.. قامت بعض الأندية بتغيير المدرب ثلاث مرات. الأجواء متوترة، والضغط على الفوز كبير. أنا أدرس كل مباراة هنا بعناية أكبر مما كنت أفعله من قبل".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا