إمام عاشور يختار من بين 7 أرقام لقميصه الجديد مع الأهلي



ينتظر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي اختيار قميصه الجديد مع المارد الأحمر، وذلك بعد انضمامه للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان إمام عاشور يرتدي القميص رقم 8 أثناء تواجده في صفوف فريق الزمالك، ثم حصل على القميص رقم 10 عند انتقاله إلى ميتييلاند الدنماركي، إلا أنه سيكون من الصعب اختيار أحد هذين الرقمين خلال تواجده في الأهلي حاليًا.

وعلم El-Ahly.comأن أكرم توفيق، لاعب الأهلي حصل على القميص رقم 8 الذي كان يرتديه حمدي فتحي، قبل انتقاله إلى صفوف الوكرة القطري، فيما يرتدي محمد شريف القميص رقم 10.

أكرم توفيق يخلف حمدي فتحي في الأهلي.. وهوية جديدة لنيدفيد

بأرقام القمصان.. تعرف على قائمة الأهلي الأولى في الموسم الجديد

وأنهى النادي الأهلي إجراءات قيد قائمته الأولى من اللاعبين، والتي من المنتظر أن تخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024، وشهدت تحديد قمصان اللاعبين المستمرين منذ الموسم الماضي، وكذلك العائدين من فترة الإعارة.

وسيكون أمام إمام عاشور المنتظر قيده في فترة التسجيل الثانية، الاختيار من بين 7 أرقام لقميصه الجديد مع الأهلي، وهم 3 أو 11 أو 12 أو 16 أو 18 أو 22 أو 25 أو 29، بالإضافة لأي رقم من الممكن أن يتخلى عنه أحد اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق، سواء بإرادته أو لرحيله عن صفوف المارد الأحمر.

يُذكر أن لوائح النادي الأهلي تنص على منح اللاعبين القدامى أولوية اختيار أرقام قمصانهم قبل بداية كل موسم، وهو ما منح أكرم توفيق فرصة الحصول على القميص رقم 8، قبل الصفقات الجديد، مثل إمام عاشور ورضا سليم.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع إمام عاشور، البالغ من العمر 24 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف ميتييلاند الدنماركي، في صفقة تُقدر قيمتها بحوالي 3 مليون دولار.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا