بأرقام القمصان.. تعرف على قائمة الأهلي الأولى في الموسم الجديد



متابعة محمد الدكر

أنهى النادي الأهلي إجراءات قيد قائمته الأولى من اللاعبين، والتي من المنتظر أن تخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024، وذلك عند منتصف ليل أمس الثلاثاء، وفقًا لتعليمات الاتحاد المصري لكرة القدم.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد كريم وليد نيدفيد، العائد من فترة الإعارة في صفوف فيوتشر لمدة موسمين، فيما غاب عنها حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر المنتظر قيده في القائمة الثانية، وذلك نظرًا لقيامه بتجديد عقده مع المارد الأحمر.

ويحق للنادي الأهلي في فترة القيد الثانية التي انطلقت وتستمر حتى منتصف شهر سبتمبر القادم، سحب أي اسم من القائمة الأولى واستبداله باسم أخر، حال رحيل عدد من اللاعبين أو التعاقد مع لاعبين جدد.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية قائمة الأهلي الأولى في الموسم الجديد، بأرقام القمصان:

1 – محمد الشناوي

2 - خالد عبد الفتاح

4 - محمود متولي

5 - رامي ربيعة

6 - ياسر إبراهيم

7 – محمود عبد المنعم كهربا

8 – أكرم توفيق

9 – أحمد عبد القادر

10 - محمد شريف

13 - مروان عطية

14 - حسين الشحات

15 – أليو ديانج

17 - عمرو السولية

19 – محمد مجدي أفشة

20 - كريم وليد "نيدفيد"

21 - علي معلول

23 - بيرسي تاو

24 - محمد عبد المنعم

26 – أحمد قندوسي

27 - طاهر محمد طاهر

28 - كريم فؤاد

30- محمد هاني

31 - مصطفى شوبير

33 - حمزة علاء

34 - محمد فخري

36 - أحمد نبيل كوكا

وينضم لتلك القائمة، اللاعبين المقيدين في قائمة تحت السن مثل التونسي محمد الضاوي كريستو، بالإضافة لرأفت خليل ومعتز محمد، وغيرهم من اللاعبين تحت سن 23 عامًا، وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد أكد أن أكرم توفيق، لاعب الأهلي استقر على تغيير قميصه، والذي كان يحمل رقم 25، على أن يحصل على القميص رقم 8، والذي كان يحمله حمدي فتحي، قبل رحيله وانتقاله إلى الوكرة، فيما يرتدي كريم نيدفيد رقم 20، بعدما كان يرتدي القميص رقم 2، قبل انتقاله إلى فيوتشر.

ومن المنتظر أن يقوم الأهلي بتسجيل صفقاته الجديدة مثل إمام عاشور، القادم من ميتييلاند الدنماركي ورضا سليم، القادم من الجيش الملكي المغربي في فترة القيد الثانية، بالإضافة لحسين الشحات، الذي قام بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا