دوري أبطال أفريقيا - 2024

الكشف عن موقف خماسي الأهلي المصاب.. وموعد عودتهم للملاعب



تترقب جماهير النادي الأهلي التعرف على موقف اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأول بالمارد الأحمر، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، وبدء الاستعداد للموسم القادم.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش بالجزيرة أن عمرو السولية، المصاب بشد في العضلة الخلفية، ومحمود متولي، المصاب بجزع في كاحل القدم يسيران في برنامجهما العلاجي والتأهيلي بشكل جيد.

وأشار المراسل إلى أن الثنائي سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وأنه لن يشارك في مباراة الداخلية بكأس مصر، أو المصري حال التأهل، مؤكدًا عدم وجود استعجال في عودتهما للمشاركة بالمباريات خلال الفترة الحالية.

وأكدت قناة الأهلي أن أكرم توفيق وكريم فؤاد، ثنائي الأهلي المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية ويعلنان جاهزيتهما للمباراة، مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد أيضًا.

وعن موقف محمد شريف، أشارت القناة إلى أنه سيغيب عن مباراة الداخلية، بسبب تعرضه لإصابة بسيطة، مُشيرةً إلى أن سياسة الجهاز الفني والطبي هو إراحة اللاعب المصاب لأطول فترة ممكنة للحفاظ عليه، ولا يوجد استعجال أو مخاطرة به، موضحًا أن تواجده في مباراة المصري، حال التأهل، ستكون حسب رؤية الجهاز الفني.

ويواجه النادي الأهلي فريق الداخلية في السابعة مساء غدٍ الأحد، على إستاد الكلية الحربية، لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والداخلية لمواجهة فريق المصري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، يوم الخميس القادم، على أن يتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة إنبي في الدور النصف النهائي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا