بمستند رسمي.. حسين لبيب يُكذب مرتضى منصور



كذب حسين لبيب رئيس اللجنة التي تم تعيينها لإدارة نادي الزمالك في وقت سابق، التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس نادي ميت عقبة المعزول.

وكان مرتضى منصور قد صرح من خلال مؤتمر صحفي عقده مساء يوم الجمعة أنه تسلم خزينة النادي من حسين لبيب وبها 69 ألف جنيهًا فقط.

وقام حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر صورة تضمنت توقيعات أعضاء لجنة استلام خزينة النادي، والتي أفادت وجود مبلغ يتعدى 14 مليون جنيهًا مصريًا بين الخزينة وحسابات النادي في البنوك.

وكتب حسين لبيب :"يبدو ان الصمت ترفعًا إلى حين قد جعل البعض يستمرئ أن يطال الكذب والتضليل ما لا يتصوره بشر ولا يمكن أن يدركه عاقل وهو ما آثار حفيظة الجمهور المحترم وخلق حالة من فقدان الثقة والإحباط وهو أيضا ما يدفعنا للرد على ما أثير مؤخرا عن الوضع المالي لنادي الزمالك حال تسليمه من اللجنة المعينة للمجلس الحالي وما أثير حول وجود مبلغ ٦٩٠٠٠ جنيه فقط".

وتابع :"6900 جنيه فقط هي كل السيولة المتوفرة ويأتي هذا  على عكس ماجاء رسميا في محاضر التسليم والإستلام المذيلة بتوقيعات أعضاء لجنة الإستلام وممهورة بالأختام أيضا والتي أفادت بوجود ما فاق ١٤ مليون جنيه مصري مابين خزينة النادي وحسابات البنوك والتي لم يكن محجوزا عليها في حينه".

وأكمل :"هذا بخلاق حساب العملات الأجنبيه في هذه البنوك أيضا.. وهو ما جعلنا نعرضه الأن لإستجلاء الحقيقه ومخاطبين جمهور نادينا الأوفياء.. جمهور الزمالك العظيم وكما عهدناكم جمهورا راقيا وواعيا فإن القوة الحقيقية تستمد من أهلها بإخلاصهم وليس من محاولات يائسة لتشوية الآخر حتي وإن كان كذبا.. هذا استهلال و للحديث بقية تفوق ماتقدم بكثير.. عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا