دوري أبطال أفريقيا - 2024

عرض تركي للأهلي من أجل ضم محمد شريف



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب الرئيس الأسبق للاتحاد المصري لكرة القدم وجود عرض لدى الأهلي من نادي فاتح قرا جمرك التركي، من أجل التعاقد مع محمد شريف، لاعب النادي الأهلي.

وكان محمد شريف قد سجل الهدف الرابع للأهلي في شباك الزمالك أمس الخميس، بالمباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، المؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري العام.

ونشر أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة أون تايم سبورتس صورة من خطاب نادي فاتح قرا جمرك المُرسل إلى الأهلي، خلال الساعات الماضية من أجل طلب التعاقد مع محمد شريف، المُتوج مع المارد الأحمر بالدوري المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي مرتين، وكأس مصر مرة.

وأوضحت صورة الخطاب المُرسل من نادي فاتح قرا جمرك، الحاصل على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي الموسم الماضي، وجود تساؤل من النادي حول مطالب الأهلي، لإتمام تلك الصفقة.

يُذكر أن محمد شريف، البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضم للأهلي في شتاء 2018 قادمًا من وادي دجلة، وخاض تجربة على سبيل الإعارة في صفوف إنبي، وشارك مع المارد الأحمر في 148 مباراة، أحرز خلالهم 57 هدفًا وصنع 11 آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا