كولر لمحمد شريف: عليك أن تساعد نفسك



طالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي محمد شريف، لاعب المارد الأحمر بمساعدة نفسه وتطوير مستواه في الفترة القادمة، مُشيدًا في الوقت نفسه بالمجهود الذي يقدمه.

ويعد محمد شريف هو هداف فريق الأهلي في مسابقة الدوري العام هذا الموسم برصيد 9 أهداف، إلا أنه يعيش حالة من الصيام التهديفي في العديد من المباريات خلال الفترة الماضية.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري العام: "محمد شريف حاول أن يتحرك كثيرًا، ويبذل مجهودًا كبير، ويقوم بالعديد من الأشياء، لكن من الوارد أن يتعرض اللاعب لعدم توفيق في بعض المباريات".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "كان من الممكن أن يسجل محمد شريف هدف أو اثنين أمام البنك الأهلي، ولكن التوفيق لم يحالفه، لكنه عليه أن يعمل على تطوير نفسه بشكل أكبر".

وتابع: "على محمد شريف أن يحسن مدى ثقته في نفسه بشكل أكثر، وأن يزيح الضغوط من عليه، فهو الثالث في ترتيب هدافي الفريق هذا الموسم، وأحرز لنا أهدافًا مهمة، وهو جزء من الفريق".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "نحاول أن نساعد محمد شريف، لكن يجب عليه أيضًا أن يساعد نفسه، خصوصًا في جزئية الثقة، وأن يعيد نفسه لمستواه، ويعمل بشكل أكبر، من أجل تحقيق أهدافه وأهداف الفريق".

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم علي معلول وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، في المباراة التي أُقيمت مساء الخميس، على إستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 32 من الدوري العام.

وبفوز الأهلي على البنك الأهلي يكون المارد الأحمر قد تصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، إلا أنه يتبقى للمارد الأحمر 5 مباريات مؤجلة.

شاهد أهداف مباراة الأهلي والبنك الأهلي

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا