في خطاب رسمي.. ممدوح عباس يطالب وزير الرياضة بإلغاء أي منصب للمعزول



أرسل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق خطاب رسمي لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يطالبه بضرورة الغاء قرارات مجلس إدارة الزمالك بتعيين مرتضى منصور المعزول بقوة القانون في مناصب داخل النادي.

وقال عباس في خطابه بأنه وفقا للأحكام الصادرة والتي قضت بضرورة عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي وتم تنفيذه فإنه لا يحق لمجلس إدارة الزمالك تعيينه في أي منصب آخر.

وأوضح عباس أنه وفقا للائحة المالية الموحدة للأندية والهيئات الرياضية أكدت على أنه " يحظر التعاقد أو التعيين والتعامل بالذات أو بالوساطة بين الهيئة وأعضاء مجلس الإدارة والعامين بالهيئة وأقاربهم وأصهارهم حتى الدرجة الرابعة للعمل أو القيام بأية أعمال تخص الهيئة بأجر أو بدون أجر كما يحظر عليهم التقدم بعطاءات أو لشراء أو بيع أو توريد أيه أصنف تتعلق بالهيئة".

وأشار عباس بأنه لا يحق للمعزول تولي أي مناصب سواء بأجر أو بدون أجر أو متطوع خاصة أن نجله الأكبر مازال عضوا بالمجلس الحالي وتواجه يحظر على أيا من أقاربه أو اصهاره حتى الدرجة الرابعة العمل بالنادي.

واختتم عباس خطابه لوزير الشباب والرياضة بأن تقلد مرتضى منصور أي منصب هو مخالفة للائحة المالية والتفافا على الحكم القضائي الواجب النفاذ القاضي بعزله من رئاسة النادي.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا