شريف: تعودنا على الأجواء في المغرب.. ومطالبون بالتركيز بنسبة مليون في المئة



أكد محمد شريف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر اعتاد على الأجواء داخل الملاعب المغربية، وذلك قبل مواجهة الوداد البيضاوي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في العاشرة مساء بعد غدٍ الأحد على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال شريف في تصريحات لوسائل الإعلام مساء اليوم الجمعة: "هناك شوط أول انتهى في مصر، وجئنا إلى المغرب من أجل خوض الشوط الثاني، ولو كنا نركز بنسبة 100% في جميع المباريات، ففي النهائي علينا أن نركز بنسبة مليون في المئة".

وأضاف: "نلعب باسم نادي كبير هو الأهلي، ونلعب على بطولة هي دوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله ربنا يكرمنا، ونركز على تحقيق البطولة، فهذا هو الهدف لدينا الآن".

وتابع مهاجم الأهلي، قبل بداية مران الفريق الأول في المغرب قائلًا: "ما فات شيء، والمباراة القادمة شيء آخر، فمباراة واحدة ستجعل مسيرتك تبتعد نهائيًا عن الأخرين".

وأتم محمد شريف تصريحاته قائلًا: "نلعب في المغرب مرتين في كل موسم، وسبق أن لعبنا نهائي البطولة الإفريقية عام 2021 هنا أيضًا، لذا نحن معتادون على الأجواء.. فزنا في الشوط الأول في القاهرة، وإن شاء الله نستكمل هذا في مباراة الإياب".

ويسعى فريق الأهلي في مباراة الإياب أمام الوداد للفوز أو التعادل بأي نتيجة سواء إن كانت إيجابية أو سلبية من أجل التتويج باللقب، فيما يبحث الوداد عن الفوز بهدف نظيف أو بفارق أكبر من هدف، حال تمكن المارد الأحمر من هز شباكه.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا