الكشف عن معلق مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا



كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن المعلق الذي ستولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء يوم الأحد القادم على إستاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط حضور جماهيري يبلغ 50 ألف متفرج.

وأوضحت شبكة قنوات بي إن سبورتس، أن المعلق التونسي عصام الشوالي، هو من سيتولى مهمة التعليق على ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد، من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب التي تُقام يوم الأحد 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

 وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

طالع أيضًا:

بي إن سبورتس تعلن القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا