موسيماني: الأهلي يمكنه الفوز على الزمالك الآن وهو مغلق عينيه.. هذا ليس الفريق الذي واجهته



تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والحالي للأهلي السعودي، عن العرض الذي تقدمت به إدارة الزمالك للتعاقد معه في وقت سابق.

وقال موسيماني في حوار عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس: "وكيل أعمالي هو المسئول عن هذه الأمور التعاقدية ويبقيني بعيدا عنها تماما، الزمالك كان مهتما بالتعاقد معي وهذا مصدر سعادة بالنسبة لي لأن الزمالك نادي كبير".

وأضاف: "لعبت نهائي أمام الزمالك وكان الفوز عليه بصعوبة لأن الفريق في هذا الوقت كان أقوى من اليوم.. الزمالك اليوم أقل جودة والجميع يمكنه القيام بذلك ليس الزمالك الذي لعبت أمامه".

وأكمل: "كان لديهم طارق وزيزو وأوباما وهو ليس ذات الفريق القديم.. الأهلي يمكنه الفوز عليه وهو مغلق عينيه.. الزمالك فريق كبير احترمه ولدي علاقات قوية مع لاعبين من هناك مثلا مع شيكابالا".

وعن إمكانية تدريب الزمالك قال موسيماني: "إنه ليس الوقت المناسب.. جوارديولا صنع الكثير من الإنجازات مع البايرن وبرشلونة وعندما تأتيه العروض في الوقت غير المناسب لا يرحل.. بالنسبة لي الزمالك الآن هو ليس التوقيت المناسب ربما في المستقبل من الممكن أن يحدث ذلك لكن الآن هو ليس التوقيت المناسب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا