تعليمات من الخطيب بتقديم استقبال حافل لبعثة الوداد في القاهرة



وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعليماته بضرورة تقديم استقبال حافل لبعثة الوداد البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة مساء يوم الأحد القادم على إستاد القاهرة، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "بعثة الوداد تصل الحادية عشر مساء غدٍ الأربعاء، وهناك تعليمات من محمود الخطيب بتقديم كل الدعم والمساندة والاستقبال الحافل لبعثة الفريق المغربي".

وأوضح سعد شلبي أن تعليمات الخطيب من أجل رد الاستقبال الذي تلقته بعثة الأهلي في المغرب في رحلتيه ببطولتي كأس العالم للأندية، ومواجهة الرجاء البيضاوي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "بناء على السماح بحضور 20 ألف متفرج، تم تخصيص ألف تذكرة في الدرجة الأولى لفريق الوداد، وفقًا لضوابط الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وفي حالة زيادة العدد سيتم زيادة تلك النسبة وتكون هناك حصة إضافية لفريق الوداد، والمعاملة ستكون بالمثل في المملكة المغربية".

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا