تقييم الجماهير – شوبير والشحات يتوهجان في تألق جماعي للاعبي الأهلي أمام سيراميكا



نجح لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي في إرضاء جماهيرهم، بالمستوى الذي ظهروا به في مباراة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري العام، ونجح من خلالها المارد الأحمر في تعزيز صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وتمكن جميع لاعبي النادي الأهلي الذي شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة بما فيهم البديلين أحمد عبد القادر ومحمد شريف.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية تقييم أبرز لاعبي الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا:

مصطفى شوبير:

جاء حارس مرمى الأهلي في المركز الأول بقائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة بنسبة تقييم بلغت 8.54، حيث تألق في التصدي لأكثر من فرصة محققة لصالح سيراميكا كليوباترا، خصوصًا في الشوط الثاني.

حسين الشحات:

جاء جناح الأهلي في المركز الثاني بقائمة أفضل اللاعبين بمباراة سيراميكا كليوباترا، بنسبة تقييم بلغت 8.19، حيث ساهم بشكل كبير في معظم الفرص التي شكلها المارد الأحمر على مرمى محمد بسام، بخلاف تسجيله لهدف المباراة الوحيد.

أليو ديانج:

احتل لاعب خط الوسط المالي المركز الثالث في تقييم الجماهير بنسبة تصويت بلغت 7.53، حيث نجح في المساهمة في بناء هجمات الأهلي، بخلاف استخلاص الكرات من مهاجمي سيراميكا كليوباترا.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا