الدوري العام - 2023/2024

الشناوي يبدأ الاستعداد للمشاركة في مباراة الوداد



بدأ محمد الشناوي وعلي لطفي، ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداتهما للمشاركة في مباراة الوداد البيضاوي المغربي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق بشكل رسمي جاهزية محمد الشناوي لخوض مباراتي الوداد، كما أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق جاهزية علي لطفي لتلك المباراتين.

وعلم El-Ahly.comأن محمد الشناوي وعلي لطفي شاركا في جزء من المران الجماعي للفريق، الذي خاضه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في أولى التحضيرات لمواجهة الوداد.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي في التدريبات الجماعية ستكون تدريجية، إلا أنه من المنتظر أن تكون مشاركة كاملة في مران غدٍ الأربعاء، أو بعد غدٍ الخميس، حال الحصول على راحة من التدريبات غدًا.

يُذكر أن محمد الشناوي تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، أسفرت عن غيابه عن أخر 4 مباريات للأهلي في دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، فيما تعرض علي لطفي لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، غاب على إثرها عن أخر مباراتين في الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب في إستاد القاهرة يوم 4 يونيو القادم، فيما تُقام مباراة الإياب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 من الشهر نفسه.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا