هجوم شديد اللهجة من قناة الزمالك ضد أحمد الأحمر.. وحذف الفيديو من يوتيوب



شنت قناة نادي الزمالك، هجوم شديد اللهجة ضد أحمد الأحمر قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي ميت عقبة، وذلك بعد أيام من قيام مرتضى منصور رئيس النادي المعزول بمهاجمة نفس اللاعب.

وهاجم مرتضى منصور أحمد الأحمر بعدما قام بإهداء لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لجماهير نادي الزمالك من أجل الاحتفال به، حيث قال: "عيب احنا نادي كبير ومحترم واللي مش عارف الأصول يمشي ويسيب النادي احنا زهقنا".

وقام ضيوف برنامج "زملكاوي" الذي يُعرض على شاشة قناة نادي الزمالك بمواصلة الهجوم ضد أحمد الأحمر، حيث تمت الإشارة إلى أن عقده هو الأكبر في النادي، حيث أنه يتقاضى 7 مليون جنيهًا.

وأشارت قناة الزمالك إلى أن إدارة النادي قامت بالموافقة على عدد كبير من الإعارات لـ أحمد الأحمر من أجل تحسين دخله، ثم يقوم بعد ذلك بإهداء لقب البطولة للجمهور، ولم يتحدث عن مرتضى منصور، أو أحمد مرتضى المشرف على ألعاب الصالات بالنادي.

وقامت قناة اليوتيوب الخاصة بقناة نادي الزمالك، بنشر جميع ما تناولته حلقة برنامج "زملكاوي" أمس الأحد، باستثناء المقاطع التي تمت فيها مهاجمة أحمد الأحمر.

يذكر أن عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك قاموا بدعم أحمد الأحمر، من خلال نشر صوره عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد هجوم مرتضى منصور ضده.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا