ماذا قال مارسيل كولر عن إصابة مصطفى شوبير



تعرض مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي لإصابة قوية خلال الشوط الثاني من عمر لقاء طلائع الجيش في الجولة الـ 22 مساء اليوم الجمعة.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية على ملعب استاد الكلية الحربية.

وشهدت الدقيقة 60، كرة طولية لفريق طلائع الجيش، انفرد على إثرها إسلام محارب، إلا أن مصطفى شوبير تدخل في الوقت المناسب، وارتقى ليبعد الكرة، إلا أنه قوبل بتدخل عنيف من مهاجم أصحاب الأرض.

وتسبب تدخل إسلام محارب في تعرض مصطفى شوبير لإصابة قوية في الوجه، ليتدخل الجهاز الطبي لعلاجه، حيث وضع ضمادة على جبينه، ليستكمل بها المباراة.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "بالنسبة لإصابة مصطفى شوبير، لاعب طلائع الجيش تدخل بقوة في وجهه واللاعب يعاني من تورم في العين وقطع فوق العين وغداً سيخضع لفحوصات طبية".

وتابع "مصطفى شوبير من بداية الموسم يظهر في المران بمستوى مميز وأيضاً في المباريات الودية ولكن مشاركته في المباريات الرسمية بكل تأكيد شئ آخر وستفيده بشكل كبير حتى في قراراته وستزيده خبرات".

وأضاف "مشكلة مركز حراسة المرمى أن هناك دائماً صعوبة في مشاركة الحارس الثاني والثالث ولكن جميع حراس الأهلي أثبتوا أنهم جديرين بوجودهم في النادي".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا