الدوري العام - 2023/2024

زين الدين زيدان يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي



كشفت تقارير صحفية عن رفض زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني عرض ضخم لتدريب النصر السعودي، في الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية: "زين الدين زيدان حصل على عرض ضخم من المملكة العربية السعودية، فوفقًا لمعلوماتنا، أن إدارة نادي النصر الذي انفصل عن مدربه رودي جارسيا، قد قدمت عرضًا كبيرًا لمحاولة إقناعه بتدريب الفريق".

وأشار التقرير إلى أن عرض النصر لزين الدين زيدان وصلت قيمته إلى راتب بقيمة 150 مليون يورو، لمدة عامين، مُضيفًا: "هذا مبلغ هائل يلفت الأنظار بشكل واضح، لكن لا يلفت أنظار زيدان".

وتابعت الصحيفة: "المدرب الفرنسي رفض بالفعل العرض الذي وصله من النصر السعودي، إذ لا يرغب زيدان في الانضمام لمشروع النادي السعودي، وينتظر عرضًا من أحد الأندية في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى".

وأتم التقرير: "من الواضح أن زين الدين زيدان الذي يتطلع إليه أكبر الفرق يعلم أنه سيكون لديه فرص رياضية أكثر إثارة للاهتمام، وبالتالي سيأخذ وقته في اختيار ناديه التالي. يبقى أن نرى متى سيتخذ قرار العودة إلى مقاعد البدلاء".

يُذكر أن زيدان البالغ من العمر 50 عامًا والمُتوج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات ينتظر استكمال مسيرته التدريبية منذ رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، قبل موسمين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا