تزايد احتمالية غياب بيرسي تاو عن مباراة طلائع الجيش



تزايدت احتمالية غياب بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن بيرسي تاو لم يشارك في الحصة التدريبية الجماعية التي خاضها الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الخميس، وهو المران الأخير قبل مواجهة طلائع الجيش.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجنوب إفريقي بيرسي تاو ابتعد كثيرًا عن حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة الغد أمام طلائع الجيش، على أن يتحدد موقفه من المباريات التالية، خلال الأيام القليلة القادمة.

يُذكر أن بيرسي تاو كان قد شارك في مباراة الأهلي أمام إنبي بالدوري العام، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد مساء أول أمس الثلاثاء، وتم استبداله في الشوط الثاني، باللاعب أحمد قندوسي.

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على إستاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر للاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا