سيدة زامبية ضمن حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد



قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين سيدة زامبية ضمن حكام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الزامبية ديانا تشيكوتيشا ضمن حكام تقنية الفيديو في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ ستكون المساعد الثاني، بعد الكيني بيتر واويرو والموريتاني دحان بيدا.

وكان الكاف قد أعلن تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه الكاميروني إلفيز جاي مساعد أول، والكيني جيلبرت كيبكويش مساعد ثانٍ، فيما يكون الجابوني أتشو حكمًا رابعًا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا