ظهور حازم جمال في مران الأهلي بعد إصابات الحراس.. والفريق يستعد لطلائع الجيش



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، دون الحصول على راحة، بعد الفوز على إنبي، في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد سجلهما الثنائي محمد شريف وأحمد عبد القادر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن مباراة طلائع الجيش القادمة.

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام إنبي تدريبات استشفائية في الجيم والملعب، على هامش المران الجماعي، فيما قاد أندريس إندويا مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة والمران على الكرات العرضية دفاعًا وهجومًا.

وأدى حسين الشحات، لاعب الأهلي تدريبات الجري حول الملعب منفردًا، وخاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، فيما حرص السويسري مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ على الاجتماع بأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش المران، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين والمصابين.

وفي سياق متصل، قام الأهلي بتصعيد الحارس حازم جمال من قطاع الناشئين، في ظل تعرض الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء للإصابة، وعدم تواجد سوى الثنائي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال، جانبًا من التدريبات المنفردة، على هامش المران، تحت إشراف البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء بعد غدٍ الجمعة، على إستاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري العام، وأصبح من المُقرر أن يقوم فيها مصطفى شوبير بحراسة مرمى المارد الأحمر.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا