تقرير: رئيس الوداد يمنع لاعبيه من التحدث لوسائل الإعلام المصرية



كشفت تقارير صحفية مغربية عن اتخاذ سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي المغربي قرارًا بمنع لاعبي فريقه من التحدث مع وسائل الإعلام المصرية، لحين مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية: "أصدر سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد تعليماته الصارمة بأنه لا مجال للحديث خاصة مع الصحافة المصرية، ومن يخالف سيتعرض للعقوبة".

وأشار التقرير إلى أن تلك الخطوة تأتي بسبب اهتمام وسائل الإعلام المصرية بمباراتي الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي، وحرصه على إجراء حوارات صحفية مع لاعبين ومدربين قدامى وحاليين.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا