كولر عن منح شارة القيادة لعلي معلول: «هقعد في البيت والجمهور يختار التشكيل»



رد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقوة على دعوات البعض لمنح علي معلول، لاعب المارد الأحمر شارة القيادة، من خلال جعله الأقدم في تشكيل الفريق بالمباريات.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي: "شارة القيادة لمعلول؟ هناك قواعد صارمة في النادي الأهلي لشارة القيادة، وهي التي تحدد من يرتدي الشارة.. أعرف أن الجمهور يتحدث في هذا الأمر كثيرًا في الفترة الماضية، ولكن هذا لا يعنيني إطلاقًا".

وأضاف: "لن أقوم بتغيير لاعب بدلًا من آخر كي يرتدي لاعب آخر شارة القيادة. هذا لن يحدث معي، من الممكن أن يحدث بشكل طبيعي، حال عدم وجود محمد الشناوي ومحمد هاني وعمرو السولية، حينها سيحصل علي معلول على شارة القيادة، ولكن ستحدث بشكل طبيعي، لكن لن أفعل ذلك متعمدًا من أجل مجاملة لاعب".

وواصل: "من سيلعب في الملعب هو من أحتاجه فنيًا، ولو اتبعنا تلك الرغبات، سنجد كل مشجع يرغب في منح لاعب معين شارة القيادة، وإذا كان الجمهور يريد أن يجعل الأمور تسير وفقًا لرؤيته (أقعد أنا في البيت والجمهور هو اللي يختار التشكيل واللاعيبة، وأنا ماليش دعوة بالتدريب) ".

وأتم المدرب السويسري مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "هذا لن يحدث، فأنا المدير الفني وأنا من يختار التشكيل، والجمهور ليس متواجدًا معنا في التدريبات، ولا يعرف الكواليس، لذا هناك قواعد وسنسير بناءً عليها".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط بعد الفوز على إنبي إلى 56 نقطة، يحافظ بهم على صدارة جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 التي يحتل بها المركز التاسع.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا