كولر مستاء رغم فوز الأهلي على إنبي



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن استياءه الشديد، بعد فوز المارد الأحمر على إنبي، بالمباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد، سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز على إنبي: "سعداء بالفوز، لكننا لسنا سعداء بالنتيجة، لأن النتيجة كانت من المفترض أن تنتهي بأكبر من ذلك".

وأضاف: "سيطرنا سيطرة شبه كاملة على المباراة، خصوصًا في الشوط الثاني، وتحديدًا بعد تسجيل الهدف الثاني، لأن فريق إنبي اندفع نحو الهجوم، وتخلي عن تراجعه الدفاعي، الذي بدأ به المباراة".

وأتم المدرب السويسري مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "فريق إنبي تقدم نحو الهجوم بعد تسجيل الهدف، واستغلينا ذلك وخلقنا فرصًا غير عادية، لكننا أهدرنا أيضًا عدد من الأهداف بشكل غير طبيعي، كان من المفترض أن نفوز بـ 4 أو 5 أهداف".

ورفع النادي الأهلي رصيده من النقاط بعد الفوز على إنبي إلى 56 نقطة، يحافظ بهم على صدارة جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد إنبي عند النقطة 36 التي يحتل بها المركز التاسع.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد سيمبا بالدوري الأفريقي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا