نهاية الشوط الأول – 5 دقائق تقود الأهلي للتقدم بهدفين على إنبي



أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول من مباراة إنبي، الجارية على إستاد القاهرة، بالتقدم بهدفين دون رد، وذلك في المواجهة المُقامة لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجرياتها، مع اعتماد فريق إنبي على الأسلوب الدفاعي، ومن ثم تشكيل الهجمات المرتدة.

وكانت أولى فرص الأهلي في المباراة بعد مرور ثلث ساعة من الشوط الأول، حيث شكّل الفريق جملة منظمة، انتهت بتمريرة من محمد شريف إلى حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء، سددها الأهلي بإتقان، لكنها علت العارضة.

وفي الدقيقة 30، استلم علي معلول كرة في وسط الملعب من الجهة اليسرى، ليرسل كرة طولية داخل منطقة الجزاء، إلى حمدي فتحي، أبعدها مدافع إنبي، لتصل إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة بعد دوران 180 درجة، وتحول الكرة إلى أقصى الزاوية اليسرى على يد الحارس رضا السيد، معلنًا عن الهدف الأول.

واستغل أحمد عبد القادر نشوة تقدم الأهلي بالهدف الأول، ليضاعف تقدم المارد الأحمر بهدف ثاني، في الدقيقة 35، حيث استلم كرة في وسط الملعب، وتوغل مراوغًا مدافع إنبي، ليصل إلى حدود منطقة الجزاء، ويسدد كرة قوية في وسط الملعب، ارتطمت في يد الحارس رضا السيد، وسكنت الشباك.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا