عودة الثلاثي واستبعاد 9 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة إنبي



متابعة: محمد الدكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة لمنافسات بطولة الدوري الممتاز من جديد، بعد فترة من الغياب عنها بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وإنبي مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم El-Ahly.comأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر استدعاء الثلاثي رامي ربيعة، شادي حسين، وبرونو سافيو للتواجد ضمن قائمة الفريق في مباراة الغد أمام إنبي رغم غيابهم خلال الفترة الماضية عن المشاركة في المباريات.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن هناك عدد من اللاعبين الذين أصبحوا خارج حسابات كولر في مباراة إنبي، سواء لأسباب فنية، أو عدم الجاهزية الطبية، أو لإراحة بعضهم.

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين من قائمة إنبي كل من: محمود عبد المنعم كهربا – حسين الشحات – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – محمد الضاوي كريستو – كريم الدبيس – محمد أشرف – رأفت خليل – محمد الشناوي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 28 مباراة خاضها في البطولة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا