موقف لاعب صن داونز من نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الطرد أمام الوداد



حصل نيو مايما، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على بطاقة حمراء خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الوداد المغربي، الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه ماميلودي صن داونز فريق الوداد المغربي مساء اليوم السبت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتشير النتيجة حتى الدقيقة 75 للتعادل السلبي.

وتحصل نيو مايما على بطاقة حمراء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، بعد تدخله العنيف على جسد لاعب الوداد، حيث استدعت تقنية الفيديو حكم الساحة، الذي عاد للملعب وأشهر بطاقته في وجه لاعب صن داونز.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إيقاف اللاعب الحاصل على بطاقة حمراء مباشرة للتدخل العنيف لمدة مباراتين فقط، مما يعني غياب لاعب صن داونز عن مباراة الإياب أمام الوداد في جنوب إفريقيا.

كما سيغيب نيو مايما عن فريقه حال تأهله للدور النهائي بجولة الذهاب، إلا أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الإياب، والتي ستكون على ملعبه في جنوب إفريقيا أيضًا.

ويسعى فريقا الوداد وماميلودي صن داونز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة، قبل خوض مواجهة الإياب التي تُقام في ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب إفريقيا، يوم السبت القادم.

يُذكر أن الأهلي كان قد تغلب على مضيفه الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة حالة الطرد

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا