الأهلي يرد لأول مرة على أنباء التعاقد مع إمام عاشور



رد عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم في النادي الأهلي لأول مرة على الأنباء التي تتعلق باهتمام القلعة الحمراء بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتييلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة النهار: "دوري كشركة طوال الموسم هو العمل على توفير البدائل في كل مراكز الفريق، وهذه البدائل تتضمن لاعب محلي وآخر صغير في السن وآخر كبير في السن، وآخر من جنسية إفريقية".

وأضاف: "يجب توفير هذه البدائل بشكل احترافي وبمعلومات تسمح للجهاز الفني أن يتابع بسهولة، ويأخذ احتياجاته، ولو جاءت صفقة (منورة) مثل التي تتردد -إمام عاشور-، يجب أن تكون برغبة الجهاز الفني وليست رغبة شركة الكرة".

وتابع: "دور شركة كرة القدم هو التنفيذ ورسم استراتيجيات التطوير، ولكن القرارات التي تخص الكرة ليست ضمن صلاحياتنا، ولو كولر طلب إمام عاشور سيكون الموضوع لدى مجلس الإدارة والمفوض بشئون الكرة وهو محمود الخطيب".

وواصل: "الجهاز الفني مع رئيس النادي، محمود الخطيب يخطرونا بأن ننهي التفاوض مع اللاعب الذي يرغب فيه النادي، وفي إطار مادي محدد، أما إذا كان هناك ما يمنع التعاقد مع إمام عاشور؟ فهذا ليس من شأني".

وأكمل: "كانت هناك لحظة أصبح متاح فيها عدد من لاعبي الزمالك متاحين مجانًا، ولكن مجلس إدارة الأهلي حينها رأى أنه وفقًا للظروف ألا يتم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، من أجل الحفاظ على أمر معين".

وأتم القيعي: "يجب أن ندرك أيضًا أننا لن نتعاقد مع لاعب لا يريد القدوم للنادي، ونحن في هذه الحالة افترضنا رغبة إمام عاشور في الانضمام للأهلي، ونحن لا نعرف حقيقة ذلك، وبشكل عام تعجبني إمكانيات إمام عاشور جدًا، وأحمد مصطفى زيزو، وأكثر من لاعب في الزمالك وبيراميدز وفيوتشر، فمصر بها لاعبين جيدين ومواهب جيدة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا