الدوري العام - 2023/2024

علي لطفي: عازمون على الفوز ببطولة افريقيا ونستعد للزمالك



أدلى علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي بتصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء يشدد فيها على أهمية الفوز ببطولة افريقيا.

وقال لطفي: " الفريق يسير بخطوات ثابتة في ‏مشواره بدوري أبطال إفريقيا، واستطاع أن يحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي عن ‏جدارة على حساب فريق الرجاء المغربي، الذي قدم مستويات قوية في البطولة، ويعد أحد أهم ‏الفرق في قارة إفريقيا، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تعاهدوا على الفوز بدوري الأبطال في ‏نسخته الحالية".

وأضاف: "مباراة العودة بالدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا ‏كانت صعبة بكل تأكيد، إلا أن خبرات لاعبي الأهلي وتنفيذ كافة التعليمات الفنية ساهما في ‏خروج الفريق بتعادل ثمين حسم به التأهل إلى نصف النهائي".

وأكمل: "الفريق دخل في مراحل الحسم ببطولة إفريقيا، وأن المواجهة المقبلة ‏أمام الترجي التونسي في نصف النهائي تحتاج إلى تركيز مضاعف، وسيتم التحضير لها بشكل ‏جيد".

وواصل: "ضربة الجزاء التي احتسبت على الأهلي قبل نهائي الشوط الأول جاءت في توقيت صعب، وأنه دائما ما يكون هناك تواصل بينه وبين محمد الشناوي في ‏ضربات الجزاء والتي يتم التحضير لها قبل كل مباراة".

وشدد: "أي حارس يشارك يلقى الدعم من الجميع لتقديم أقصى ما لديه، وأن ‏الهدف الأساسي هو مواصلة حصد البطولات وإسعاد الجماهير التي دائما تقف خلف الفريق".

واختتم: "الأهلي سوف يبدأ التحضير لمباراة السوبر ‏المحلي والتي يسعى إلى التتويج بها، لإضافة بطولة جديدة إلى النادي وللجيل الحالي من ‏اللاعبين".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا