فرج عامر يحمل أحمد سامي مسئولية شكوى سموحة ضد الأهلي



متابعة محمد الدكر

حمّل فرج عامر، رئيس نادي سموحة أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول مسئولية الشكوى التي تم التقدم بها من جهتهم، من أجل الحصول على نقاط مباراة النادي الأهلي، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وطالب نادي سموحة مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم في خطاب تم إرساله اليوم الثلاثاء بالحصول على نقاط مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جرت أمس الإثنين، بداعي عدم صحة مشاركة محمود كهربا، لاعب المارد الأحمر.

ووصف فرج عامر خلال تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن الشكوى التي تقدم بها ناديه لاتحاد الكرة بـ "أي كلام"، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل الخطاب الموجهة للجبلاية من النادي السكندي.

وألمح فرج عامر في تصريحاته أن الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي هو من وراء إرسال الخطاب لاتحاد الكرة، من أجل الحصول على نقاط المباراة، واعتبار الفريق السكندري فائزًا، بسبب مشاركة محمود كهربا.

وأرسل نادي سموحة خطابًا لاتحاد الكرة، جاء فيه: "نتقدم لسيادتكم بهذه الشكوى لاشتراك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي بالمباراة رقم 230 بين نادي سموحة والنادي الأهلي، وهذا مخالف لقرار لجنة الانضباط الذي أعلن إيقاف اللاعب 12 مباراة.. يرجى حفظ حق نادي سموحة بنقاط هذه المباراة".

وتغلب النادي الأهلي على مضيفه سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا