رسميا.. هيرفي رينارد يتولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات



أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم التعاقد مع هيرفي رينارد، مديرًا فنيًا لمنتخب السيدات، وذلك بعد يومين من رحيله عن قيادة المنتخب السعودي الأول.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد الفرنسي مساء اليوم الخميس: "بعد الاجتماع الاستثنائي للجنة التنفيذية بعد ظهر يوم الخميس، يسر الاتحاد الإعلان عن تعيين هيرفي رينارد مدربًا لفريق السيدات الفرنسي حتى أغسطس 2024".

وأضاف البيان: "سيقود المدرب الجديد الفريق الأزرق في كأس العالم 2023 التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس وفي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 من 25 يوليو إلى 10 أغسطس".

وأوضح اتحاد الكرة الفرنسي أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم رينارد للجماهير ووسائل الإعلام ظهر غدًا الجمعة في مقره الرئيسي، بحضور فيليب ديالو، الرئيس المؤقت للاتحاد.

وأتم البيان: "وبهذه المناسبة، يكشف هيرفي رينارد غدًا أيضًا عن قائمته الأولى للمباراتين المقبلتين لمنتخب السيدات الفرنسي، المقرر إجراؤها يوم الجمعة 7 أبريل في كليرمون فيران ضد كولومبيا ويوم الثلاثاء 11 أبريل في لومان ضد كندا".

الجدير بالذكر أن هيرفي رينارد كان قد طلب الرحيل عن قيادة المنتخب السعودي قبل عدة أيام، بعدما خاض معه 42 مباراة نجح خلالهم في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وفاز فيه على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لهدف، قبل أن يخسر بعد ذلك أمام منتخبي بولندا والمكسيك.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا