وعود من الكاف للهلال قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا



بعث أحد ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ببعض الوعود لنادي الهلال السوداني، قبل مواجهة الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة مساء السبت القادم فريق الهلال السوداني، في حضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح نادي الهلال في بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء أن الكيني إيفانز، المنسق الأمني لمباراة الهلال ومضيفه الأهلي، زار مقر بعثة الفريق السوداني في القاهرة، ورافقه مندوب من القلعة الحمراء.

وأشار الهلال إلى أن حسن علي عيسى، الأمين العام للنادي، ورئيس البعثة في القاهرة، استقبل الكيني إيفانز، وتم عقد اجتماع مطول بين الطرفين، تم الحديث خلاله عن كافة الجوانب التنظيمية والأمنية المتعلقة بالمباراة.

ووعد المنسق الأمني بزيارة ملعب المباراة غدًا الخميس، وتخصيص الموقع الأكثر أمنًا لتواجد جماهير الهلال، كما وعد بالتواصل مع إدارة الأهلي، للحصول على 2500 تذكرة المخصصة لجماهير الهلال، وتطرق الاجتماع إلى العديد من الجوانب الأخرى المتعلقة بدخول جماهير الهلال وسلامتهم.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال في الجولة الأخيرة، أو الفوز بفارق هدفين حال استقبال شباكه لهدف، وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ثانيًا في مجموعته، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا