5 آلاف دولار لكل لاعب في الهلال حال عبور الأهلي في دوري أبطال إفريقيا



رصدت إدارة نادي الهلال السوداني مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على عبور مباراة الأهلي القادمة، والتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء السبت القادم فريق الهلال السوداني، في حضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح نادي الهلال السوداني في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الأربعاء أن هشام حسن السوباط، رئيس مجلس إدارة النادي وصل إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، وقام بزيارة لبعثة الفريق في مقر إقامتها.

وأشار البيان إلى أن هشام السوباط التقى بحسن علي عيسى، الأمين العام للنادي ورئيس بعثة فريق الهلال في القاهرة، كما التقى بدائرة الكرة والطاقم الفني واللاعبين.

وحرص رئيس نادي الهلال على مخاطبة أعضاء فريق الكرة قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء اليوم، حيث ناشدهم على بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق تطلعات وأحلام الجماهير.

وأعلن السوباط عن رصد حافز خاص للمباراة بقيمة 5 ألف دولار لكل لاعب، في حال التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة، مؤكدًا ثقته في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة في اسعاد الجماهير والعبور للدور القادم.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال في الجولة الأخيرة، أو الفوز بفارق هدفين حال استقبال شباكه لهدف، وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ثانيًا في مجموعته، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا