تقرير: أندرلخت يدرس التعاقد مع بيرسي تاو



كشفت تقارير صحفية خارجية عن وجود اهتمام من أحد الأندية البلجيكية الكبرى بالتعاقد مع بيرسي تاو، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة كيك أوف أن نادي أندرلخت البلجيكي، انضم إلى قائمة الفرق المهتمة بالتعاقد مع بيرسي تاو، في الصيف القادم، وذلك بعد تقارير سابقة أفادت بوجود اهتمام من ناديي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبيرنلي الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة الجنوب إفريقية: "وفقًا لمصدر مقرب من الوضع، فإن الأهلي "الأهلي يسعى للحفاظ على بيرسي تاو، فالنادي يدرك الاهتمام الأوروبي باللاعب، ويريد ربطه بعقد جديد في أقرب وقت ممكن".

وأضاف التقرير: "هناك أيضًا اهتمام جديد من أحد الأندية البلجيكية، إذ يراقب فريق أندرلخت الموقف الحالي للعقد المُبرم بين بيرسي تاو والأهلي عن كثب، كما تلقت عودة اللاعب إلى مستواه نظرات إعجاب من فينسنت كومباني، مدرب فريق بيرنلي".

وأكملت صحيفة كيك أوف: "يستعد النادي الأهلي لتقديم عرض ضخم لتجديد عقد بيرسي تاو، لدرء الاهتمام الأوروبي باللاعب، إذ يُقال إن ناديه حريص على ربطه بعقد جديد".

يُذكر أن بيرسي تاو البالغ من العمر 24 عامًا والمرتبط بعقد مع الأهلي حتى صيف 2025، كان سبق له اللعب مع فريق أندرلخت في الفترة من أغسطس 2020 إلى يناير 2021، على سبيل الإعارة من برايتون الإنجليزي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا