تجربة مباراة الأهلي والهلال تدفع رابطة الأندية لاتخاذ قرار جديد



متابعة: محمد الدكر

 

تنوي رابطة الأندية المصرية المحترفة اتخاذ قرارا جديدا خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام الهلال السوداني والمحدد لها يوم السبت المقبل، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تلقيه الموافقة بحضور 50 ألف مشجعا لمؤازرة الفريق في مباراته الهامة أمام الهلال السوداني، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن رابطة الأندية تنتظر نجاح تجربة مباراة الأهلي والهلال التي ستقام بحضور جماهيري كبير.

وأضاف عامر حسين في تصريحاته الخاصة أنه في حال نجاح تجربة مباراة الأهلي والهلال، ستتقدم رابطة الأندية بطلب لزيادة أعداد الجماهير لتصبح 5 آلاف مشجع لكل فريق في المباراة الواحدة، بإجمالي 10 آلاف مشجع للفريقين في المباراة.

ويُسمح لكل فريق بـ 2500 مشجعا في المباراة الواحدة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وتتطلع رابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا