كولر يظهر في التتش مجددا



تواجد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مجددًا في ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك على هامش قيادته لمران المارد الأحمر، مساء اليوم الجمعة.

وعاد مارسيل كولر إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد أن كان قد حصل على إجازة لعدة أيام قضاها في بلاده سويسرا، وذلك عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون، الأسبوع الماضي.

وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، التي يسعى خلالها المارد الأحمر للتأهل إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي امتدت إلى 5 أيام، بعد الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد.

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في التاسعة مساء يوم 1 إبريل المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في حضور 50 ألف متفرج، لحساب منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال في الجولة الأخيرة، أو الفوز بفارق هدفين حال استقبال شباكه لهدف، وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ثانيًا في مجموعته، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا