موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.. والقنوات الناقلة



يعود المنتخب المصري الأول للظهور الرسمي من جديد، بعد غياب طويل، وذلك عندما يلتقي نظيره مالاوي، بمباراة مُقرر إقامتها ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2024).

وتعد مباراة مصر ومالاوي هي المواجهة الرسمية الأولى التي يظهر فيها المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، روي فيتوريا، والذي اكتفى بخوض 3 مباريات ودية، منذ توليه المهمة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره مالاوي في التاسعة والربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وتنقل قناة beIN Sports HD4المباراة على الهواء مباشرةً، إذ تعد هي الناقل الحصري الوحيد فضائيًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، فيما تنقل قناة Time Sportsالمواجهة عبر البث الأرضي.

ويسعى المنتخب الوطني لتصحيح مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة في الجولة الثانية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، والتي أعقبت الفوز في الجولة الأولى على غينيا بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعته بفارق الأهداف، حيث يتساوى في عدد النقاط مع جميع المنتخبات الأخرى، برصيد 3 نقاط لكل من مالاوي وغينيا وإثيوبيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا