أشرف صبحي عن علاقته بمجلس اتحاد الكرة: لازم يكون فيه بعض العنف أحيانا



أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه يعمل في بعض الأحيان على تعنيف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تصحيح بعض الأمور.

وقال صبحي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لست صاحب قرار في مصير اتحاد الكرة، كنت أقول للجمعية العمومية (اعملوا وقدموا وخدوا قراراتكم لأن القانون مبيدنيش ده دلوقتي، القانون بيديني لو فيه إخفاقات مالية، انما انت من حقك تعمل جمعية عمومية وتشيله) ".

وأضاف: "الجمهور طيب، وأقدر انفعالاته، أحيانًا يكون غاضبًا للغاية، لأنه يخاف ويغير على مؤسسته، ويجب أن أضع نفسي مكانه وأغضب، لكن من يدير عليه ألا يصمت، ويجب أن يقول الحقيقة كما أقولها".

وتابع: "قلت من قبل لجمال علام، رئيس اتحاد الكرة عليه أن يظهر أسبوعيًا كمجلس إدارة من أجل أن يوضح جميع الأمور للجماهير، ومن يتولى مسئولية المنتخبات عليهم أن يظهروا أيضًا ويتحدثوا".

وواصل: "العلاقة بيننا ليست جيدة في يوم وسيئة في يوم آخر، العلاقة بيننا علاقة عمل، ويكون هناك تقويمًا لسبب أو موضوع معين، والمجلس الحالي مجلس منتخب وموجود لعام 2024".

وأكمل: "لن نأخذ المخاطرة من جديد، فبعد استقالة مجلس هاني أبو ريدة قبل عدة أعوام كانت هناك مخاطرة، والفيفا قال إنه من سيدير المهمة، وبعد رحيل اللجنة الخماسية قال إنه هو من سيقوم بالتغيير، ثم قال إنه من سيقوم بإجراء الانتخابات".

واستطرد: "لا نريد حدوث ذلك مُجددًا، لا نريد حالة عدم الاستقرار وأن نبدأ من الصفر، (يبقى شكرًا منتخبات مصر، ولازم يكون فيه بعض العنف أحيانًا للتقويم، وليس للتغيير، ولو فيه اخفاق ظاهري خلاص بقى) ".

وأتم أشرف صبحي قائلًا: "علاقتي بكل المؤسسات قائمة على العمل، فالوزير له سلطاته المطلقة لكن وفقًا للوائح، وأنا لم أقاطع اتحاد الكرة من قبل، بل، (بطلع اواجههم، وأقولهم انتوا غلطانين في كذا وانا هعمل كذا وهحقق في كذا، وهما مركزين دلوقتي) ".

استطلاع الراى


مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا