كولر يشرح الفارق بين الأهلي أمام القطن وصن داونز



كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الفارق بين الأداء الذي قدمه المارد الأحمر أمام القطن الكاميروني، والمستوى الذي ظهر عليه في مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال كولر في تصريحات عبر قناة الأهلي: "المباراة أمام القطن لم سهلة، كما يتصور البعض، بل كانت مباراة صعبة جدًا، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، لكننا تعودنا على هذه الأجواء خلال الأيام الماضية".

وتابع: "لعبنا بهدوء، وتمكنا من استغلال كل الفرص، واللاعبون نفذوا كل ما طلبته منهم، ومحمود كهربا نجح في تسجيل 3 أهداف، وهذا أمر كبير جدًا.. فوز مستحق وكبير، لكننا بذلنا مجهودًا كبيرًا حدًا لتحقيق هذا الانتصار".

وأضاف: "تقديم هذا المستوى بعد أيام من الهزيمة أمام صن داونز بخمسة أهداف لهدفين؟ اللاعبون كانوا في كامل تركيزهم.. التركيز هو مفتاح السر، فاللاعبون وضعوا أمامهم هدفًا محددًا هو تحقيق الفوز".

وأكمل المدرب السويسري: "طوال التسعين دقيقة كنا نركز على هدفنا وهو الانتصار، وتحلينا بالهدوء، ولعبنا للأمام، ولم نخسر الكرة بسهولة، وهذا ما أطلبه من اللاعبين دائمًا، وأتمنى تنفيذ ذلك في كل المباراة، فإذا فعلنا ذلك سنظهر في كل مباراة كما ظهرنا اليوم".

وأتم كولر قائلًا: "فريق صن داونز قوي ولديه السرعات والمهارات، ولا يُقارن بالقطن، لكن المفتاح كان التركيز، فالتركيز أمام الفرق الكبيرة لا يسمح بارتكاب الأخطاء، وأي خطا أمام فريق كبير سيُكلفك هدفًا على الفور، وهذا ما حدث أمام صن داونز، لكن اليوم كنا مركزين كي نظهر بهذا الشكل الجيد".

وتغلب الأهلي على مضيفه القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، في مدينة جاروا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبفوز النادي الأهلي على القطن، أصبح المارد الأحمر في حاجة للعب النظيف بمباراة الهلال السوداني أمام ماميلودي صن داونز، إذ يحتاج لتعثر الأول سواء بالتعادل أو الهزيمة أمام الثاني، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا