الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة القطن.. ومحاضرة بالفيديو من كولر



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس، على ملعب رومدي أدجيا، في ختام الاستعدادات لمواجهة القطن الكاميروني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق القطن الكاميروني في السادسة مساء غدًا الجمعة بمدينة جاروا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانطلق مران الأهلي في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون، وهو نفس توقيت مباراة الأهلي أمام القطن، حيث حرص الجهاز الفني على توفير كافة الأجواء التي سيشهدها لقاء الغد.

وأدى لاعبو فريق الأهلي تدريبات بدنية متنوعة قبل أداء الجوانب الخططية والفنية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، الذي حرص على عقد محاضرة بالفيديو عقب العودة إلى فندق الإقامة.

وحرصت السفيرة داليا فايز جبريال، سفيرة مصر بالكاميرون، على حضور مران الفريق الختامي اليوم، في وجود طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق في الكاميرون.

ويحتاج النادي الأهلي يحتاج للفوز على القطن الكاميروني مع تعثر الهلال السوداني أمام ماميلودي صن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور ربع النهائي.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا