الأهلي: شريف جاهز لمباراة المقاولون.. وهذا هو موقف السولية وعبد القادر



كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول بالنادي الأهلي موقف اللاعبين المصابين في المارد الأحمر، وذلك في ظل الاستعدادات لخوض عدد من المباريات الحاسمة في الفترة المقبلة.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات عبر قناة النهار أن محمد شريف، مهاجم الفريق، تعرض لكدمة شديدة في الحوض، خلال مباراة القطن، مُشيرًا إلى أنه كان من الوارد أن يستكمل اللاعب المباراة.

وأضاف أبو عبلة: "حاولنا علاج شريف، وإمكانية عودته لاستكمال مباراة القطن، لكنه لم يكن قادر على الاستمرار، ولذلك تم استبداله، وسوف يعود للمشاركة أمام المقاولون العرب، بالدوري".

وعن موقف عمرو السولية، قال أبو عبلة: "لقد تعرض للإصابة في عضلة السمانة، خلال مباراة ريال مدريد الإسباني، وكانت قريبة من الوتر، وحاولنا تجهيزه وكان قريب من العودة ولكن تراجعنا من أجل تجهيزه بشكل أفضل وقد يعود خلال أيام".

وأتم طبيب الأهلي تصريحاته قائلًا: "خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر إصابتهما هي عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، وخضعا للتأهيل خلال الساعات الماضية والمؤشرات جيدة".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري العام، ثم يطير بعد ذلك إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة ماميلودي صن داونز، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا