7 لاعبين خارج حسابات كولر في مباراة الأهلي والقطن



متابعة محمد الدكر

خرج عدد من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في مواجهة القطن الكاميروني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق القطن الكاميروني في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي وي السلام، بمباراة مؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن مارسيل كولر استقر على استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأهلي لمباراة القطن، وذلك لأسباب تتعلق بالإصابات لعدد منهم، ولوجهة نظر فنية في البعض الأخر.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفقد تأكد غياب محمود كهربا عن المباراة، لمعاناته من شد خفيف في العضلة الخلفية، لينضم بذلك لقائمة المصابين، الذين يغيبون أيضًا عن اللقاء، وهم أحمد عبد القادر، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وخالد عبد الفتاح، بخلاف محمود متولي.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على استبعاد المدافع أيمن أشرف ولاعب خط الوسط محمد فخري، من قائمة المباراة، وذلك لوجهة نظر فنية.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد أكد أن كولر قرر ضم الجناح البرازيلي برونو سافيو، إلى قائمة الأهلي التي سيختار منها تشكيل الفريق في مواجهة القطن، ليعود البرازيلي إلى حسابات المدرب السويسري بعد غياب طويل.

ويبحث النادي الأهلي عن أول انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني في أم درمان بهدف نظيف، ثم التعادل في القاهرة مع ماميلودي صن داونز.

من جهته، افتتح فريق القطن الكاميروني مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالهزيمة على ملعبه أمام صن داونز بثلاثة أهداف لهدف، وأمام الهلال السوداني في نفس الملعب بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا