تفاصيل مهمة هاني رمزي بعد تعيينه في شركة الكرة بالأهلي



انضم هاني رمزي، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق إلى شركة كرة القدم في القلعة الحمراء، والتي يترأسها حاليًا عدلي القيعي، ليكون بذلك أحدث الأعضاء في الشركة التي ستتولى إدارة شئون كرة القدم الخاصة بالمارد الأحمر.

وعلم El-Ahly.comأن هاني رمزي سيتولى منصب مدير إدارة متابعة وكشف المواهب، وهي لجنة ستضم بعض محللي الأداء، بالإضافة لاثنين أعضاء يساعداه في مهام تلك الإدارة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الثنائي الذي سينضم لإدارة كشف المواهب في شركة الكرة بالأهلي سيكون قد سبق لهما ممارسة كرة القدم من قبل، وتم ترشيح بعض الأسماء من اللاعبين السابقين للانضمام للجنة بالفعل، وسيتم الاختيار من بينهم في الأيام القادمة.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن اللجنة التي سيترأسها هاني رمزي، لاعب فيردر بريمن وكايرز سلاوترن الألماني سابقًا، ستضم أيضًا بعضالكشافين، وسينصب عملهم على اختيار المواهب الشابة من المحافظات.

وبخلاف تواجد الكشافين في المحافظات، ستتعاقد إدارة المواهب بالأهلي مع إحدى الشركات الخاصة، لإرسال تقارير عن أهم المواهب المتواجدة في قارتي أفريقيا وأوروبا، في مراحل تحت 18 عامًا.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد وافق على تشكيل شركة كرة القدم برئاسة عدلي القيعي، وعضوية الثنائي أحمد حسام عوض وخالد عبد القادر، بالإضافة إلى انضمام أمير توفيق، كمدير تنفيذي للشركة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا