الدوري العام - 2023/2024

علي لطفي: الخطيب سيأتي بحق كل فرد في منظومة الأهلي



علّق علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي لأول مرة على واقعة الاعتداء عليه من مسئولي الهلال السوداني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال لطفي عبر حسابه في موقع انستجرام: "السلام عليكم، لم أكن أحب الحديث في هذا الأمر، لكنني وجدت حالة حب من جمهور مصر المحترم بأكمله، وجمهور الأهلي بالذات، (اللي هيفضل فوق راسي وصاحب الفضل عليّ وعلى كل واحد يتشرف بانتمائه للنادي الأهلي) ".

وأضاف: "بخصوص اللقطة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أود أن أقول أنني لست ضعيفًا، واستطيع أن أحصل على حقي من أي شخص، (وأنا طول عمري متربي علي اني احترم المحترم واشيله فوق دماغي والغير محترم اعرف اتعامل معاه كويس اوي واخد حقي بالذوق او بالعافية) ".

وتابع:" (بس أنا في دي مكنتش بمثل نفسي بس أنا بمثل مصر وكبير افريقيا وحديث العالم الكروي كله بعد الأداء المشرف بشهادة جميع كل نقاد الكرة في العالم أمام أحسن نادي في العالم ريال مدريد وكنت عارف ان العيون كلها هتبقى علينا لاسيما ان دي أول مباراة بعد كأس العالم للأندية، وكمان هي أول مباراة في مستهل مشوارنا الافريقي) ".

وواصل:" (بس انا زي ما قولت، الأجواء كانت مشحونة، وعارف إن أي رد فعل مني ممكن يتاخد بشكل تاني خاصةً اننا طول عمرنا متربيين إن مصر السودان شعب واحد ووطن واحد ولكن حالة الشحن اللي قابلناها هناك من قلة موتوره كانت غير طبيعية من لحظة وصولنا وهتافات الجماهير المعادية لينا طوال اللقاء، بالرغم من ان الكاف اعلن انها مباراة بدون جماهير، ولكن دي مش منطقتي، وفيه مجلس إدارة قوي، عارف يحافظ على حقوق النادي الأهلي) ".

وأكمل: "مجلس إدارة الأهلي قادر على حماية كل حقوق النادي، ولكن أي رد فعل منى كان سيؤخذ بموقف غير سليم، وأنا أعرف أن مجلس الإدارة بقيادة الخلوق الأسطورة كابتن محمود الخطيب سيأتي بحق كل لاعب وفرد في منظومة الكرة".

وأتم علي لطفي قائلًا: "أخيرًا أود أن أكرر شكري وامتناني لتقدير جمهور النادي الأهلي العظيم، على رسائل الدعم التي قابلتها، وأحب أيضًا أكرر أني أعرف بأني آتي بحقي جيدًا، لكنني لا استطيع أن أقوم بفعل يضر سمعة النادي الكبير الذي ألعب له، وبلدي صاحبة الريادة الإفريقية دائمًا وأبدًا، شاء من شاء وأبى من أبى".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا